الثلاثاء، 27 أبريل 2010

خرابيش

و أنا بتصفح هالنت وقع تحت ايدي موقع خرابيش...هو موقع لشركة أردنية بتنتج أفلام كرتون قصيرة
أفضل وصف للموقع تجدوه مكتوب على الموقع نفسه و منه أقتبس...

( خرابيش هي اسلوب حياة, عشق لرواية القصص, حب للمغامرة و التجريب و الحرية و الابداع. هي رسم لصوت الراوي في حكاية. كل عمل أو مشروع نقدمه هي قصة نحاول ايصالها للأخرين. خيالنا يتحدث, وخطوطنا ترسم بعفوية. نحب الذكريات و نصور الأحلام...هنا في خرابيش تولد القصص)

الموقع فعلا حالة ابداعية خلتني مبسوط انه في عنا مبدعين في مجال الرسوم لأنه لفترة قريبة كنت أعتبر انه عماد حجاج طفرة و موقعه مش عنا...بس اتضح انه عماد في بعده ناس لا يقلوا ابداع عنه...الشركة تنتج عدة سلالسل كرتونية...منها خفاش, خط أحمر..هزاز و سوبر محترم (المفضل عندي) و غيرها...يعني بتشرح وجهات نظر بطريقة حلوة و بتقدم كوميديا خفيفة و سريعة...و أخيرا بالتعاون مع جوجل اطلقوا موقع أهلا اون لاين http://www.google.com/intl/ar/ahlanonline/
وهاي خطوة أنا بعتبرها عملاقة مع شركة بحجم جوجل...وهو عبارة عن موقع تعليمي لتبسيط تعليم استخدام الانترنت
موقع خرابيش لا يمكن أن أوفيه حقه بالكلام لذا انصح بزيارته بشده...و بوعدكم انكم رح تلاقوا الابداع و الابتكار في كل زاوية

هلا بدي أحكي عن سوبر محترم و هي سلسة تنتجها خرابيش....هو انسان بسيط ملتزم على قده و بالتالي حيطه واطي...من كتر ما هو محترم الكل بيحاول يستغله...فبس تولع معه بيتحول لوحش بينتقم من اللي قدامه...أنا عجبتني فكرته كتير و عن جد أحيانا في ناس ما بينفع معهم الاحترام فبيكون نفسي أنتقم منهم
الفكرة حلوة و تنفيذها حلو كمان...بنصحكم تشوفوا الحلقات على الموقع

هناك تعليقان (2):

sheeshany يقول...

الموقع ممتاز و مبدع بحقّ.
رسومات وائل عتيلي مميزة و جهده واضح برأيي، أثنّي على دعوتك لزيارة الموقع.

مواطنون بلا حدود يقول...

وائل كان بنفس الكلية معنا بس بالدفعة اللي أكبر...كان من النوع العبقري اللي عايش بعالم لحاله...من النادر كان انك تشوفه بتسكع بالجامعة بس بنفس الوقت كتير اجتماعي...عن جد كنت أحس انه مبدع...بالاضافة انه بلّش يشتغل و هو بالجامعة